تعديل القوائم في لوحة المدير

الدولاب الدمشقي

الخميس 21/11/2019

ليس غريبا ان تحتضن سورية البهية بعمقها الحضاري الموغل بالقدم ، كل اطياف الحب ؛ بأي لغة او لسان من اي انسان ، ومن قلب الطبيعة النقية هناك ، تتناغم مع لغة الكون وخالق الموجودات.

بهدوء وتركيز ، واطياف من الحب التي تنقلها الاصابع موزعة الاحجار ، لتنشيء  (العجلة الطبية) ليست لشخص دون اخر ، كونية مفعمة بالحب لكل الناس.

جمعة دمشقية رائعة جمعت الماستر هيثم سمير بصحبة زوجته الماستر ميسون بدران والصديق الماستر حمودة سوسان ، وبجمال كل اشجار وارض اوغاريت ممتزجا مع الشامانية ، يصنعوا عجلة طبية تبث طاقات الحب والجمال والتواضع والحدس والادراك والحلم والثقة والقوة والمسامحة والشجاعة ، وكثير من الطاقات التي تفتتح متوجهين بكل تواضع وتسليم لخالق الروح العظيم، ان يديمها لسكان المعمورة.

العجلة او الدولاب الطبي او دائرة الحياة كما تسمى ، هي ضمن شامانية كندا لقبائل الشايان الهندية وهم السكان المحليون لكندا ، بالايدي السورية التي تشارك بحب مع شايان ، تؤكد تلك القاعدة الذهبية في الشامانية (كلنا واحد) نعم كلنا واحد .

العجلة الطبية ضمن وجهة النظر الشايانية تمثل فلسفة الحياة التي تتمحور على فكرة واحدة فقط ، اننا نتصل مع بعضنا البعض ضمن مركزية الكون الذي يشكل شبكة كبيرة لاننا (كلنا وحدة) , وهي تمثل رحلة التنوير الروحانية ؛ توصف بانها الدائرة العظيمة للحياة ، حيث يؤثر كل جزء من العالم على الجزء الاخر في كل انحاء الأرض .

بفحص بعض من هذه الدواليب الطبية – عن طريق الكربون المشع – وجد انه اقدمه يعود الى 4500 سنة وهو دولاب “ماجورفيل”

اما الدولاب الطبي الموجود في غابة “بيغون” المحلية فيرجع من1200 الى 1700 سنة حسب بعض التواريخ المدونة قربها , هذه التواريخ ليست دقيقة ولكنها تعطينا فكرة عن طول مدة استخدام هذه الدواليب  وكذلك مدى اهميتها لأسلافنا واجدادنا.

هناك العديد من التساؤلات حول وظيفة هذه الدواليب ولكن لا احد على مايبدو يمكنه معرفة ذلك بشكل صحيح .

البروفيسور هارنر الذي افنى عقودا من الزمن في بحوثه وكتاباته وزياراته للشامان في امريكا واسيا وباقاع متعددة ، ليؤكد لنا كلمة هامة:-

عندما تبدأ رحلة شامانية ، إذا كنت من الأشخاص الذين تشعر الأرواح بالرحمة وتريد المساعدة ، فستحصل على الكثير من التعاليم التي لم تطلبها ولم تتوقعها أبدًا.

جمعة الاصحاب سيكون صداها القادم اجمل ، فكانت تلك زرعا يلها الحصاد.

سلمت يداكم على هذا الصنع الذي ينطلق من الفطرة الانسانية التي تريد الخير لكل الناس.

نوفمبر 21, 2019

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X