تعديل القوائم في لوحة المدير

الريكي من منبعه

أصبح لأكاديمية ريكي زن بصمتها في عالم الريكي وهو أمر يعيه من نهل منها بإعتبارها الأكاديمية الوحيدة عربياً التي تُعّرف لطلبتها الريكي الياباني بأصوله التقليدية من المدرسة الأم من خلال إنتسابها إلى كوميو ريكي و جنداي ريكي التي عُرفت بالريكي الياباني الأصلي، إضافة إلى أنها عُرفت بالريكي الغربي الذي إنطلق من المعلمة تاكاتا .
ولكن الثقل المعرفي الذي اكتسبته أكاديمية ريكي زن يعود إلى حصولها على كوميو ريكي و جنداي ريكي، فكوميو ريكي يعود إلى هياشي في النسب ومن خلال كوميو ريكي اتصلنا بالنسب الطاقي لهياشي من خلال المعلم ايناموتو الذي أخذه عن المعلمة ياماغوشي (مؤسسة مدرسة جيكدن ريكي) التي تختلف جذرياً عن المعلمة تاكاتا .
والأهم هو التنوع الغزير الذي تميزت به جنداي ريكي من خلال معلمها هيروشي دوي الذي ينتسب في نسبه إلى أكثر من رافد عن أوسوي، فجنداي ريكي تعود إلى أكثر من شخص من أساطين جاكاي منهم المعلم (يوشيدا) الرجل الثاني الذي خلف السنسي أوسوي بعد وفاته وأيضاً المعلم (تاكاتومي) الرجل الثالث الذي ترأس جاكاي.

مايو 19, 2020

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X