تعديل القوائم في لوحة المدير

الريكي والوفرة المالية

بقلم :- موقع ريكي رايز
ترجمة :- سابرينا قاسه

اهم سبب لعدم وجود مايكفي من المال لا تكمن في عدم وجود مؤهلات تعليمية او الحظ او القدر ، انها بداخلك انت .

انت تجذب ما انت عليه .

اذا كنت تعتقد حقا انك تستحق ان يكون لديك مايكفي من المال يمكنك ارسال هذه الاهتزازات للكون والمال سيبدا في التدفق الي حياتك، واذا كنت لا شعوريا تعتقد ان المال شيء من الصعب الحصول عليه او انه فقط لعدد محدود من الاشخاص هنا ستمنع تدفق المال الي حياتك .فإن كتل الوفرة الماليه تنبع من عمق جذورك ومعتقداتك حولها .
فالبعض منا قد اشترط علي نفسه بانه يجب ان يناضل ويجد في عمل صعب حتي يحصل عليهاويستطيع ان يعيش حياة مزدهره.

صديقي العزيز ليس عليك ان ان تعمل كل يوم بجد وتعب حتي تحصل علي الوفرة المالية ، يمكنك العمل بذكاء بدلا عنها وتجذب الوفرة الماليه والازدهار.

اليك بعض النصائح التي يمكن ان تساعدك للوصول الي الوفرة ولتدعو الازدهار الي حياتك.

التوكيدات

التوكيدات هي واحدة من اقوي الادوات التي يمكن ان تستخدمها لتغير من جذور معتقداتك الخاطئه حول المال،استخدم التوكيد التالي كل يوم واكتبها صباحا عند الاستيقاظ ومساءا قبل النوم :
“شكرا لك ايها الكون للوفرة في تدفق الاموال الي حياتي في كل وقت”
يمكنك وضع كرة من الريكي علي الصفحه واطلب التاكيد الخاص بك،او ارسم الرمز “sei hei ki” التي تكتب عليها التوكيد لتمحي اي جذور عميقه تعيق التدفق المالي لحياتك .

بنك المال

هذه التقنيه قويه ايضا وممارستها ممتعه جدا.
اختر صندوق تحبه واسميه بنك المال واكتب علي ورقه صغيرة كمية المبلغ الي تود الحصول عليه يوميا كمبلغ اساسي وضعه في الصندوق ،قم بذلك مرة واحده كل يوم والفكرة من قيامك بذلك هو ان تحافظ علي ثبات عقلية الوفرة عندك.
سيكون من الحكمة ان تختار كميات صغيرة من المال بالبدايه لانك بهذا تضمن ان عقلك الواعي لن يثنيك عنها باسباب منطقيه كلماذا لا تستطيع ان تجذب كمية اكبر مما طلبت.
باضافتك ارقام صغيره كل يوم فانه سينتهي بك المطاف الي الحصول علي مبلغ ضخم في نهاية الشهر .
لست مضطرا علي اعتماد مبلغ محدد كل يوم يمكنك ان تغيره كلما شئت بان تزيده او تنقصه بشكل مريح واشكر الكون في كل مرة تضع فيها الورقه في بنكك الخاص وضع كرة الريكي في كل مرة تضع فيها ورقه جديده فهي ستبقي بنكك المالي مشحونا .
ان هذا التمرين سيعطيك شعورا بالوفرة وبالتالي فانك ستدعو الوفرة الي حياتك .
وتذكر ان تزيل من البنك بعض الاوراق بانتظام وتمزقها ،فهذا قانون رمزي بانك تنفق المال او تهبه بعيدا ويتم ذلك للحفاظ علي المال المتداول في البنك والذي هو نظام طبيعي للتدفق.
تلقي المال # اعطاء المال
فمن الجيد ان يكون الانفاق والتخلي مريحا وليس التلقي فقط ، عليك ان تعرف وتثق بان هناك ما يكفي من الاموال للجميع .

الشكر

اخيرا ستكون ممتنا للحصول علي المال الذي هو في حياتك بالفعل وممتن لعملك او مصدر دخلك حتي ان كنت لا تحب عملك لكنه يساعدك علي البقاء آمنا ماليا في كل مرة تتلقي فيه المال ،مهما كانت الكميه صغيرة فكن ممتنا واشكر الكون .
اشكر الكون عندما تتحقق من حسابك البنكي .
اشكر الكون عندما تتداول المال في حياتك .
فاالامتنان و الشكر يساعدك علي الاستمتاع بما لديك وتجذب المزيد من المال الي حياتك .

ديسمبر 9, 2017

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X