Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/customer/www/zenreiki.net/public_html/wp-includes/nav-menu-template.php on line 277

السرطان وخلل المنسجات

الجراند ماستر مريم حسين

 

المنسجات هي خلايا هامة في الجسم تعتبر احد اهم دعامات جهاز المناعة التي تقوم بتدمير المواد الغريبة في الجسم وذلك لحمايته من اي هجوم مرضي او ضرر صحي.

هذه المنسجات توجد في اجهزة ضرورية هي:-

دماغ

أنسجة الثدي

كبد

رئة

الغدد الليمفاوية

مشيمة

طحال

اللوزتين

اصيبت الطفلة (أ.أ) السعودية (5 سنوات) باورام سرطانية في الظهر وخلف العيون وهو من نوع اختلال المنسجات وضعفها واستفحال الخلايا السرطانية وهجومها الشرس على الجسد بسبب اختلال جهاز المناعة.

استلمت حالتها للعلاج عن بعد بكورس مكثف ، وكان تاريخ بداية العلاجات الطاقية ابان اكمالها تلقي الجرعة الكمياوية الثانية ، ضمن التقنيات العلاجية التالية:-

اماديوس العلاج الشاماني

ريكي التنين

تينداي

ريكي السلمندر

كانت جلساتنا بزمن قدره 30 دقيقة لكل جلسة ، بشكل يومي متواصل ، وقد اجرت مؤخرا الفحص الخاص بالسرطان (PET scan) لتبين نسبة نجاح العلاج الطبي والكشف المقطعي لكل الجسم ورصد الخلايا السرطانية ، وقد اظهر التحليل ان كثير من الخلايا السرطانية اختفت بالكامل من اجزاء من الجسم وبقيت اخرى ، ونسبة التقدم العلاجي كان اكثر من 50% وهي نسبة تعتبر ممتازة حققناها بظرف 21 يوماً..

 

مارس 25, 2019

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
WhatsApp تواصل مباشرة على الواتساب
X