تعديل القوائم في لوحة المدير

الغراب كطوطم شاماني

بقلم:-

الجراند ماستر

شريف هزاع

الطوطم في الشامانية او الحيوان المرشد ، هو الكيان الروحي المبثوث بالطبيعة الذي يلائم كياننا ويمثلنا من الداخل في طباعه ، وايضا يشير الى رحلتنا الروحية ونوعها وطبيعة حياتنا الحالية التي يجب ان نعيش ، فهو يقدم لنا ضمن خواصه الروحية تعزيزا في المسار الذي علينا ان نسلك..

الغراب يعد من الطيور المقدسة في الشامانية لانه يمثل التحول والروحانية والمعرفة الكونية ، والحزم ، ويمثل الذكاء ، فهو يتعلم من كل شيء حوله ، ويراقب عن كثب اي امر امامه يجري امام ناظريه ، له قدرة كبيرة على التكيف في اي بيئة هو فيها ، له قدرة على التمويه المذهل ، رمزيته في الشامانية انه القدرة على رؤية الماضي والحاضر والمستقبل بوقت واحد ، يمثل القوة الروحية ، له القدرة على رؤية ماهو ادنى منه لانه يبني اعشاشه عاليا.

رسالة الغراب لنا اننا في حالة تحول كبير يحدث بداخلنا الآن.

أن تاريخ حياتنا قد أعدنا لهذا التغيير الكبير وهذه المهام الجليلة.

يتمتع الأشخاص الذين لديهم طوطم الغراب بقدر كبير من النزاهة الشخصية. إنهم يعملون بجد ليكونوا مدركين لآرائهم وأفعالهم.

نتيجة لذلك ، هم على استعداد للسير في حديثهم ، والتحدث عن حقيقتهم ، واحتضان مهمة حياتهم. الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الروح الحيوانية ينتقلون من خلال التغييرات ومراحل حياتهم بسهولة تامة.

طوطم الغراب مستعد أيضًا للانقضاض على الفرص في أي لحظة.

أكتوبر 14, 2021

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X