تعديل القوائم في لوحة المدير

المال والسجلات الاكاشية (Akashic)

بقلم:-
الجراند ماستر
شريف هزاع

اعتقد ان قضية المال والطاقة اشبعت تقنيات ، او ربما ترهلت بالتمارين ، وهو امر ممكن رصده من الكم الهائل المنشور في الويب والمجلات او الكتب ، وهو امر يستحق التأمل قليلا.
هناك امور علينا ادراكها في قضية المال وحياتنا ووجودنا ، قد تفكر يومأ لما هذا التفاوت الكبير بين وجود مال عند اشخاص وعدمه عند اخرين؟ وتجد ان معادلة تلبية الاحتياجات لا تتوازن وتحقيق الرخاء عندنا، السبب هو ان مجالنا الطاقي لم تعدل فيه القيم المالية كاسلوب يؤسس في داخلنا كبناء نهائي وهذا الامر لايتم الا من خلال Akashic Records ، نحن والمال قضية (قط وفأر) احياناً لاندرك في دوران القط والفأر من يلحق من ، وفي النهاية تفشل مخططات القط او يهرب الفأر!
في علم الطاقة الحيوية ، معالجة التسريب امر هام ، ومعالجة الجذور هو الموضوع الاهم ، في السجلات الاكاشية التي يعرفها البعض او تدرب عليها ضمن تقنيات منها اكثر نجاعة من اخرى ، هو الامر الذي يمكن الاعتماد عليه في اصلاح شيفرة كوننا الوجودي بكل تفاصيله ومنه – المالي – ، طاقة تناغم (اكاشيا ريكي ) يأتي لتمككنا من الدخول الى السجلات الاكاشية بحرفة وحذر ، يعتمد في البدايةعلى قوة التخيل والتأكيد لصنع برمجة كونية ذات شيفرة متوالية للتغيير، نحن نرسلها الى الكون ، قد لا يصل البعض الى تلك السجلات بسهولة ، لكن في اكاشيا ريكي سيكون الامر اشبه بدفع ظرف لرسالة هامة الى غرفة الارشيف الكوني من تحت الباب ذاك حتى وان لم نقم بفتح وقتها ، اكاشيا ريكي حققت الكثير عند من تدرب عليها في تغيير الكثير من الاحداث التي كانت في الماضي تشكل عوائق طاقية تشل تنميتنا الشخصية وارتقائها ، والبدأ بتشغيل مولد طاقي يدخل الى سجلنا الشخصي لصنع ما يمكن ان يكون بالمستقبل .
الارشيف (Akashic Records) مكتبة كونية كبرى ، قد لايهتم اكاشيا ريكي ان تضيع عمرك في التنقل بين رفوفها ، انه ببساطة يجلب لك سجلك الشخص ولا يطلب منك مزيداً من الفضول ، لان تغيير نفسك هو تغير كوني كبير.

يناير 22, 2018

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X