تعديل القوائم في لوحة المدير

الوحمات بين قبلات الملائكة وعلامات الشيطان تمثلات الجسد في سيمولوجيا الروح -3

بقلم:- الجراند ماستر

شريف هزاع

وصلنا الى الجزء الثالث من بحثي عن الوحمات ، واحببت ان انوه على امر اجد انه من الضروري ان اعلم به قاريء اسطري عنه ، الا وهو ان ما أورده هنا ليس بالضرورة ما اؤمن به او اعتقده فانا هنا امتهن عملية البحث والكتابة ناقلا او متصيدا بعض من الأفكار الشاردة والتي احب ان تطالعها دون ان اصادر افكارك او اعتقاداتك اوافرض عليك افكاري واعتقاداتي..
محبتي🙏

كثيرمن المعتقدات الميتافيزيقية والروحية ترى ان الوحمات هي محمول ناقل للبصمات الروحية والحيوية أيضا ، ولها تأثير مباشر وغير مباشر بسلوكنا الروحي والطاقي وانماط شخصيتنا وسلوكنا وافكارنا ، ولها تأثير على تكوين مجالنا الطاقي – البايوبلازمي- ولو طالعنا بعض الأفكار القديمة كاعتقادات او ظنون لوجدنا اننا في هذا العصر الحديث نتناقل كما من الأفكار الغيبية حول الوحمات واننا نحتفظ بجزء كبير من تلك الأفكار الحقيقية او حتى الخرافات الفانتازية لعدة قرون..
في هذا الجزء من مقدمتي أعلاه اريد ان أوضح امرا هاما فيه وهو:-
شخص بوحمة
شخص بلا وحمة
بعض الناس لديهم الوحمات منها الصغيرة ومنها الكبيرة ، ومنها مايبقى او يتغير لونه وحجمه ومنها مايختفي ويضمحل ، ولكن لاننس ان هناك من ليس لديهم وحمات بالمرة ، فاذا كان الأول بمحمول دلالي فإن الثاني لايقل دلاليا عن الأول ايضاً ، يرى اصحاب العلوم الروحية بهذا الخصوص ان الشخص بالوحمة جاء الى تجسيد للحياة التالية ولم يكمل تطوره الروحي ، في حين يرون ان الأشخاص بلا وحمات هم بالأساس يعيشون تجسدهم الأخير وانهم تطورو روحيا بشكل كاف وتخلصو من صدمات الماضي..

(معتقدات وأفكار في غرائبية الوحمة)
في منشوري السابق اشرت الى ان مصطلح قبلة الملائكة اطلقه فئة مهتمة بالتنجيم والروحانيات ، ولكن من جهة أخرى هناك تأصيل لمصطلح مضاد بالكامل هو :-
1- (علامات الشيطان) هذا المصطلح يرجع بنا الى العصور الوسطى والى فرنسا تحديدا حيث يعتقد الناس وقتها ان روحا شريرة حلت بالجسد البشري وان على الكاهن ممارسة طقوسه لطرد الأرواح الشريرة الشيطانية التي لامست الطفل الرضيع.

2- يعتقد العرب ان لحالة كسوف الشمس وخسوف القمر دور في ظهور الوحمات في الأطفال ويقولون القدما منهم لو ان الحامل لمست جزء من جسدها ابان فترة الخسوف فان الجنين تتكون لديه وحمة في نفس المكان .

3- يشترك الاسبان مع العرب ان الوحمات بشائر خير ناقلة لحسن الحظ ولكن لديهم اعتقاد جميل هو :- اذا رأيت احدهم وهو يحمل وحام فاقترب منه وتمنى امنية ثم المس الوحام فهذا كفيل بتحقق رغبتك..

4- في بلغاريا كان ينصح بالسيدة الحامل ان لاتنظر الى المشوهين وذوي العاهات والندبات خوفا من طبع تلك الصورة كوحمة في الطفل في بطنها ، لان النظر لهم ينقل علامة قبيحة على وجه طفلها.

رجوعا الى قبلات الملائكة – Angel Kiss  – التي يعتقد في بعض المعتقدات بأنها هدية من قوى سماوية ، وبرأي فانها الاجمل وتكون بالعادة بقعة ارجوانية او زهرية جميلة على وجه الطفل وعادة تكون على الخد او الجبهة او الجفون ، منها مايبقى لفترة طويلة ولايختفي وبعضها يختفي بعد بلوغ الطفل سن الثالثة من العمر.
قبل ان انهي هذا الجزء الذي لم اخصصه للعلامات أحببت ان انقل لكم مايخص قبلة الملائكة الجميلة:-
قيل قديما ان صاحب وحمة قبلة الملائكة على الجبهة يصبح شخصية معروفة او رجل دولة او صاحب مركز مرموق وجليل ..
ترى هل تذكر ميخائيل غورباتشوف؟!

ديسمبر 5, 2023

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X