تعديل القوائم في لوحة المدير

الوحمات بين قبلات الملائكة وعلامات الشيطان تمثلات الجسد في سيمولوجيا الروح -5

بقلم:- الجراند ماستر

شريف هزاع

في الجزء السابق كنت قد بدات بالكتابة على العلامات الوحمية كالوان ، هذا الجزء ساكمل القسم الأخير منها ، حيث تناولنا الوحمة البنية والخمراء ووحمة القهوة بالحليب ، والان سنذهب لاكمل وانهي اللوان الوحمات ب:-

الوحمة البيضاء
عالميا يعتبر اللون الأبيض لونا للسلام والاتزان والنقاء والوضوح وهذا ينعكس أيضا على الوحمة ذات اللون الأبيض فهي تدل على السلام حيث تعكس هذه الوحمة الوضوح والاتزان ويتميز أصحابها بالهدوء والسكينة والثبات الانفعالي ووفق النظرة التنجيمية تعتبرهم اشخاص مسالمين ايجابيين ويملكون طاقة نقية مؤثرة بالمحيط ويرون ان ذلك الشخص تعرض لبعض الحروق وربما جروح في الحياة السابقة.

الوحمة الزرقاء
هي بقع رمادية مزرقة او زرقاء غامقة يصطلح عليها بالوحمة المنغولية تظهر غالبا اسفل الظهر او الارداف وهي شائعة في الأطفال وي البشرة الداكنة او المسمرة يتميز أصحاب الوحمة الزرقاء بانتمائهم الكبير للاسلاف والاجداد والنظام العشائري للعائلة ويقال ان لهم ارتباط بعالم الأرواح من الاسلاف حصرا ، يملكون افقا روحيا واسعا ولهم عواطف ظاهرة لكن متحكم بها يجيدون التعامل مع الاخرين

الوحمات الحمراء والوردية
والتي اطلق عليها (قبلة الملاك – قبلات الملائكة) كما يطلق عليها وحمة الفراولة او بقع النبيذ ، شائعة الظهور على الرقبة او الجبهة او الانف او الاذان وغيرها من مناطق الوجه رغم انها ممكن ان تكون في مناطق أخرى من الجسم ايضا..
الرأي الروحاني والتنجيمي حول الوحمات تلك انها تشير الى وجود صدمات بالغة القوة في الحياة الماضية والبعض الاخر يجد انها تعني حصرا تعرض الشخص للحرق بالماضي ، وترمز للحب والعاطفة الكبيرة والى البركات والحضور الملائكي..
انتهى🙏

في الجزء القادم باذن الله سوف اشرع موضحا الموقع الجغرافي للوحمة والشكل الهندسي الشائع لها..

ديسمبر 6, 2023

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X