تعديل القوائم في لوحة المدير

بنك الريكي (Reiki Bank)

بقلم :-

الجراند ماستر

شريف هزاع

بنك الريكي طريقة مبتكرة حديثا لايداع الطاقة الخاصة بك في الوقت الذي تكون فيه مرتاحا او مبتهجا فما عليك الا ان تودع طاقتك الايجابية بواسطة الريكي في رصيدك الشخصي ، من خلال اختيار احد الصور او المناظر الطبيعية التي قررت ان تكون هي بنكك الطاقي.

كانت هذه التقنية قد اشرت عليها لطلابي منذ عام 2012 وكانت ضمن مقررات الريكي الغربي ، وقد اوصيت الطلاب ان يختارو لانفسهم صورة مطبوعة او ديجيتال لمنظر احبوه ، ويضعونه على الهاتف او سطح المكتب في الحاسوب يكون بنكا للريكي.

الشيء الجميل في الريكي انه لايعرف منحنيات الزمن (ماضي – حاضر – مستقبل) فتستطيع الانتقال بالطاقة بكل يسر وفق اي منحى .

في بنك الريكي تستطيع كلما احسست بحاجة الى الطاقة ممكن ان تسحب من رصيدك من هناك .

لاتنسى ان كل عملية علاج تعملها في الريكي تزيد انبعاث الطاقة الايجابية فيك فاودع وراء كل ممارسة طاقة الحب والسلام والشفاء في رصيدك الخاص ، وفي وقت الحاجة اسحب من تلك الوديعة ماتريد

بنك الريكي احد الاساليب الطاقية الرائعة التي يمكن الاستفادة منها ، وربما هي البداية الاولى لفكرة برمجة الصورة ، بنك الريكي يحاول هنا ان يبني الطاقة الكونية كأداة او خزان يجمع فيه الطاقة الكونية باسلوب اثيري يخضع لبرمجة المرسل.

كيف نصنع حساب في البنك؟

1- اختر صورة لتكون محط الايداع فتكون بنكك الشخصي

2- فعل الريكي بالكامل

3- انظر الى الصورة وردد رمز المسافة

4- ردد رمز القوة ورمز التوازن

5- اغمض عينيك وارفع يديك مثل تكبيرة الاحرام في الصلاة ، تخيل انك ترسل الريكي للمكان

طريقة سحب وديعة ريكي ؟

1- اجلب صورة للبنك الخاص بك وانظر فيه طوال سحبك لوديعة الريكي

2- فعل الريكي بالكامل

3- استحضر رمز المسافة وردده 3 مرات

4- ابتهج من الداخل وتخيل انك تتصل بالمكان وتأخذ منه ماتريد من طاقة (شفاء ، سكينة، سلام، حب، هدوء، استرخاء، قوة ، جاذبية وحضور).

مايو 17, 2019

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X