تعديل القوائم في لوحة المدير

تقنية بايوسن ريكان هو

ترجمة:- الجراند ماستر سحر خريس

هي تقنية تشبه الى حد ما ممارسات المسح التي كانت تستخدم في اساليب الريكي الغربي ، وهي تتعلق بالإحساس الطاقي الذي لاحظ او يدرك على المناطق التي تعاني من خلل في طبيعتها وانسجامها اوعند حدوث خلل في طبيعة ونسجام ونظام بنية الفرد الطاقية سواء كان الشخص مدركا لذلك الخلل او لا ,سيكون هناك دوما احساسا طاقيا مرافقا لها إذ يشعر الشخص بذاك الخلل فيحدث صدى ليزوده بالوعي وادراك مايحدث وحول مايبحث عنه وبالتالي تزويد الفرد الذي عمل على تطوير مهاراته الحيوية الضرورية لتلقي وادراك ذلك , وبالتالي فإنه من الممكن نظريا تحديد ومعالجة هذا الاختلال او عدم التوازن قبل ان تبدا الاعراض الجسدية بالظهور .

وعلى الجانب الاخر من الخيال – الطيف – فانه من الممكن تحديد اذا كان المريض قد حصل على الشفاء ام لا حتى وان كانت الاعراض الظاهرية الخارجية قد سكنت واختفت الا ان الاحتمال بظهور هذه الاعراض مستقبلا مازال قائما اي موجودا ..

في هذا العالم المثالي يقال بان الطبيب المتمرس يمكنه ان يعرف من  – Hibiki – سبب ذلك ,الوضع الحالي للمريض , القدر اللازم لمعالجة ذاك الخلل ,

لكنه ليس اسلوبا للتشخيص بحد ذاته بقدر ماهو طريقة لتحديد مكان المرض ومعالجته من اساسه او جذوره او مصدره . تختلف دقة الاحاسيس العلاجية من شخص لاخر كما تعتمد على مدى وضوح هذا الخلل من حيث الانسجام والتالف .

من بين الاحاسيس التي يمكن ان يشعر بها الممارس : النبض والحرارة والبرودة والرتابة والخدر وفقدان الحس والالم والوخز والارتعاش ,والسحب او الجذب او الوخز الشائك .

عند حدوث اي تعقيد او لخبطة في الاحساس المسحي اثناء تحديد موقع الخلل يمكن اجراء مسح كامل على الجسد كله , على سبيل المثال ان الخلل في المعدة قد ينتج – Hibiki – في الجبين , ومشاكل التنفس قد تحدد عن طريق – Hibiki – على ظهر اليدين وغير ذلك .

ولهذا السبب من اجل استخدام فعال له يشير الكثير من الناس الى انه على الممارس ان يمتلك على الاقل المعرفة الاساسية لبعض الميريديانات ليتمكن من تشخيص المرض حسب ما وضحه كل من الطب التقليدي في كل من الصين واليابان .

يبدأ ممارس تقنية بايوسن هو بعمل جاشو وتأدية الصلوات وينوي لطاقة الريكي بالتدفق بحرية وسلاسة من خلاله متجهة للعميل لتقديم الشفاء والمعالجة له ومن ثم يبدأ من الرأس نزولا الى سائر الجسد , ويبدأ الممارس المسد بيديه ببطء باحثا عن الاحاسيس الحيوية التي تدل على ان هذه المنطقة تحتاج الى معالجة طاقة الريكي ..

فبراير 13, 2019

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X