تعديل القوائم في لوحة المدير

جهود ريكي زن في نشر شامبالا متعددة الابعاد

بقلم:-

الجراند ماستر

شريف هزاع

 

كان تعرفنا الاول على شامبالا متعددة الابعاد في عام 2014 بالتواصل مع المعلمة (آنا ماي – اكاديمية مايستار) وتلقينا التناغمات منها ، ووجدنا انها من اهم التقنيات المبتكرة في علم الطاقة الحيوية ، كونها تفردت في توظيف كثير من الروافد في طياتها انطلاقا من الريكي ، واستطاع مؤسسها المعلم الكبير جون ارميتاج ، ان يدخل فيها الوسائل الكبرى في تحقيق الوعي بالذات عن طريق تقنية (ماهاتما) وتنشيط الطاقة لاصلاح وتنشيط الحمض النووي ، منطلقا من تفعيل الغدة الزعترية لفتح تشاكرا القلب اولا ثم بعدها تبدأ رحلة شامبالا بالارتقاء من خلال الماسترات الصاعدين الكبار للوصول الى (شامبالا متعددة الابعاد)..

تلى ذلك اخذنا تناغمات اكثر تخصصا في شامبالا ، من قبل المعلمة روزماري نويل التي لم نتأخر بتلقي تناغم شامبالا منها مجددا ، ومن ثم توسعنا باخذ تناغمات اخرى حول شامبالا من المعلم جاي بوريل الذي بدوره ناغمنا مجددا على شامبالا متعددة الابعاد ليكون لنا 3 انساب فيها تتصل جميعها بالمعلم جون ارميتاج ، وهذا التعدد بالمصادر كان لاجل التوسع في موضوع شامبالا الاصلي.

في عام 2015 بدأت ريكي زن بترجمة احد الكراسات الذي كان يشمل زيادات وملاحظات من قبل 3 معلمين (ليندا وايت وسوزان ايزابيل وويندي شانبمان) وهو منهج يختلف بالملاحظات التي عززت المنهج الرابع بالرغم من ان المنهج 1-4 واحدا لايختلف من العلمين الذين تلقينا منهم الا ان ذلك الكراس فتح لنا مغاليق بعض التقنية وهذا مادفعنا لترجمته اولا قبل المستويات الاولى ، وقدم لنا خارطة شاملة لما يمكن ترجمته من المستويات السابقة التي تتفاوت بالحجم موضحا اصول المستويات وطريقة التناغمات 1-4 بالتفصيل وفق طريقة المعلم ارميتاج الذي اسس شامبالا عام 1989..

اخيرا ظهرت الترجمة العربية للمنهج كاملا عام 2017 – 2018 وهو اول طرح عربي متكامل للتقنية من مصدرها الام دون اجتهادات خارج المنهج الاصلي تفردت به اكاديمية ريكي زن.

أغسطس 3, 2021

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X