تعديل القوائم في لوحة المدير

خيمياء الشموع 9

الجراند ماستر
شريف هزاع

خيمياء الشموع كأي ممارسة باطنية تتسم بالروحانية الكبيرة تأخذ بالتغيرات الكوكبية في عملها وتطبيقاتها فالاحكام النجمية- احكام الكواكب- لها اثر في العمل الخيميائي ، وكل مايمكن تحويله وتبديله ممكن ان يكون لحظيا اذا كانت هناك مناسبات اخرى.
لا ارى مندوحة من التشعب والتفصيل هنا في هذا وساختار جرما واحدا وهو القمر واوجهه او مايسمونه بالاطوار القمرية والذي يتطلب منا تتبع مراحل القمر من أجل إنجاز تلقين كاملة في العمل.
في خيمياء الشموع نحن نطوع تلك الطاقة الانثوية الفاعلة والغامضة ايضا على الاشياء والنوايا والرغبات لتحقيق حالة جذب قوية وتجل سريع.
أطوار القمر هي مراحل القمر المختلفة ، وهذا الاختلاف يشمل اختلاف ايضا في الاستخدام والوظيفة في طقس الشموع ، على سبيل المثال فأن اعمالنا مع الشموع تأخذ بالحسبان القمر:-
المتزايد
المتضائل
الجديد
المكتمل
القمر…الخ
لنقرب الامر اكثر ونقول افضل عملية تلقين وارسال طاقي بواسطة الشموع في اختيار طور القمر المتضائل يعتبر وقت مناسب -مع اختيار اليوم ولون الشمعة والاعشاب والكريستالات والوقت (ساعة)- لعلاج السلبيات ، وتحييد المواقف العدائية ، وايضا الحماية او البرمجة وارساء الايجابية والتخلص من العادات السلبية ، وقطع العلاقات ، والحبال…الخ

#دورة_خيمياء_الشموع
#اكاديمية_ريكي_زن

يناير 18, 2023

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X