تعديل القوائم في لوحة المدير

شحن الكريستالات

بقلم:- كارولين تود

ترجمة:- الجراند ماستر سحر خريس

في الوقت الذي تنهي فيه تنظيف الكريستال فإنه من الممكن شحنها لتتولى مهام معينة او اعمال علاجية محددة . هناك عدة طرق مختلفة لإعادة شحنها .

  • عن طريق وضعها تحت ضوء الشمس .
  • عن طريق وضعها تحت ضوء القمر للحصول على طاقة انثوية اقوى وبشكل اكبر.
  • قم بحملها في تيار سريع من الماء كالشلال .
  • يمكنك ان تشحن الكريستالات بتقنييات متعددة (بالتأمل ، الريكي ، البرانيك هيلنك، الكارونا…الخ)
  • بوضعها تحت شكل هرمي يوما كاملا

بينما تقوم بشحن الكريستال باي من الطرق السابقة عليك ان تحفظ في ذاكرتك الهدف الذي ستستخدمها من اجله . تركيز الطاقة هذا سيعمل على برمجة الكريستال لهذا الهدف .

حالما تنتهي من هذه العملية فانت جاهزا لاستخدامها للهدف الذي اشتريتها من اجله . تذكر دوما ان تشحن الكريستال من وقت لآخر , خاصة بعد استخدامها مع التشاكرات .وهذا بسبب ان الكريستال سيمتص المشاعر السلبية وستحتاج الى تنظيفها قبل استخدامها ثانية . ومن ناحية اخرى فانت ستقوم باستخدام كريستال يحوي عواطف سلبية تبرمج عليها .

 

راجع

تنظيف الكريستالات

https://zen-reiki.net/%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa/

مايو 12, 2020

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X