تعديل القوائم في لوحة المدير

صورة مبرمجة – تطهير حامضنا النووي وفتح اختام DNA

العلاج بالصورة المشحونة

الجراند ماستر

شريف هزاع

ريكي الكسور – الكسوري –  او فركتال ريكي ( ريكي هندسة الجزيئات) ، نظام طاقي متميز اسسته المعلمة ماريا كوتور عام 2010 .

الفركتالات هي انظمة هندسية غاية في الدقة والتنظيم في الطبيعة يمكن استخدامها كطاقة تعمل على ازالة عوائق .

يعمل فركتال ريكي على النسب الوراثية وحقل بنائنا للحمض النووي والخلية والعمر للحصول على اقصى فائدة من الريكي ، فركتال ريكي يأتي بالدرجة الاساس لمن لديهم مقاومة للعلاج بالطاقة ، فتعمل طاقة كسورية الريكي على الدخول الى النظام البيولوجي ، فدوره هو الدخول الى المريديانات والممرات والاغشية والانسجة الداخلية والخارجية ، وشبكية الفراكتالات الاندوبلازمية ، ليكون تردد الصدى هو تعديل انساق الفراكتالات تلك في الجسم.

تتحرك طاقة كسورية الريكي في الشرايين والدماغ وخطوط الطول في الجسم واغشية الميتاكوندريا الداخلية والخارجية ، لعمل على انشاء حقل كهرومغناطيسي للتأثير على البنية التحتية للمادة.

يتحرك الريكي الكسوري في مسارات الطاقة الموجودة في الجسم . ويعيد بناء الجزيئات المتهدمة ويعيد فتح مسارات الطاقة المغلقة . ستشعر بتوافق وارتياح جسدك بهذه الطاقة التي ستدخل الى جسدك برفق ولطف كبير وسيكون لها تأثير على البناء المادي والنفسي والعقلي . ستعيد هذه الطاقة المبرمجة بالصورة لجسمك النشاط والحيوية حيث الطاقة سقوم بإعادة بناء الخلايا التالفة، كما أنها ستنشط الحقل المغناطيسي المحيط بالجسم.

اكاديمية ريكي زن تقدم الريكي الكسوري من خلال شحن صورة يمكن تأملها لفترة قصيرة لتعمل بعد هذا للدخول الى الجسم عن طريق البرمجة العلاجية التي وظفت في داخل الرسم الصوري المبصر من خلال العيون ليأخذ بدوره حالة الانتقال الى العصب البصري ثم الدماغ الذي سيوجه داتا الصورة على انها ذات شكل بصري الا ان فركتال ريكي سيكون متلازم مع حالة الرؤية تلك لتنقل الرسالة العلاجية المبرمجة الى الدماغ الذي سينقله بدوره الى الجسم والخلايا والاعضاء والغدد.

كل صورة سيكون لها وقت محدد ، ثم تتلاشى فيها الرسالة البرمجية حسب التاريخ الذي تحويه اسفل.

ماذا يمكن ان تقدم لنا طاقة البطاقة المشحونة في التأمل؟

اصلاح الحمض النووي
تجديد عمل الخلايا وصيانتها
اصلاح النظام الطاقي للتشاكرات والاورا
تعزيز طاقة الجسم
وضوح الافكار والتخطيط
الادراك العالي …الخ

كيف اتلقى الطاقة؟

تأكد اولا من تاريخ البرمجة في الصورة.
ضعها امامك او على الجهاز اللوحي او الموبايل.
اجلس في وضعية التأمل أو على كرسي ، ابق ظهرك مستقيما.
حدق بالصورة المشحونة 5دقائق او اكثر.
اغمض عينيك.
قم بتأمل قصير لدقيقة فاكثر لكي تمكن الطاقة اكثر بالانتشار في الجسم في حالة الاسترخاء.
يرجى تكرار تأمل الصورة لاكثر من مرة باليوم لتثبت الطاقة بالجسم الاثيري.

صورة مبرمجة – تطهير حامضنا النووي وفتح اختام DNA فعالة حتى يوم

22/1/2023

هذه الصورة مشحونة لشهر كامل حتى يوم 22/1/2023 بطاقة ريكي هندسة الجزيئات وطاقة الريكي ، تطهير DNA ، تمديد حياة الخلية ، مع العديد من الطاقات المشابهة لفتح اقفال الحمض النووي وتطهيره.

يرجى وضعها خلف شاشة الموبايل او جهاز الحاسوب لتأملها اكثر من مرة، والانتفاع بهذه البطاقة الهامة.

التعريف بالفركتال

https://zenreiki.net/%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%83%d8%aa%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d8%9f/

ديسمبر 22, 2022

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X