تعديل القوائم في لوحة المدير

فيراجيا ..جلسة ذكر بالهندية!

بقلم

الجراند ماستر

شريف هزاع

ماذا يعني (المدمر المميت الفاني؟ ) لما نستدعي طاقة التدمير، انها سلبية المعنى اليس كذلك ؟ انت نفسك تخافها ولا يحضرك الا مرادف واحد مع التدمير وهو (الشر- الشيطان) وكأنك تريد تحويل خوفك الداخلي الى مؤثر خارجي ، ولاتريد ان تدمر ذلك الخوف..

مشكلتنا الكبرى في الفهم هي اننا لانفهم ولانميز بين ماهو ذاتي وماهو صفاتي ، اننا في حالة توهم بين ماهو جوهري وماهو عرضي ، اي بين حقيقة الشيء جوهرياً ونعته ، نحن لازلنا نتخبط بين فعل الادراك ومادة الادراك ، فليس فعل الادراك بالضرورة يكون مطابقاً لمادة الادراك ومعضلتنا اننا نعتقد ان فعلنا الادراكي هو عين مادة الادراك ، هذا الامر يحولنا الى (الكلمة) كمعطى وجودي فنحن لانعرف روح الكلمة لاننا ننطلق من المعاني المسبقة المجدولة ضمن سياقات تداولية ، اننا ندرك السلب قبل الايجاب وان الازالة والتنظيف تدمير للمخلفات التي فينا وافنائها هو الحل الوحيد للعبور الى الروحية ، بواسطة القوى التي نستدعي او القوى التي تكمن فينا ، للتحرر من الايجو والاتحاد بالانا كلي الوجود ان نكون اداة تدمير الشرالذي ينبعث منك او الذي يوجه اليك.

الان سترتعب لان (اااااممم ناما شفايا) سيكون مرادف لاله التدمير الهندي (شيفا – المسيطر) فانت لاتريد ان تتصف بقوة التدمير ، تدمير المخلفات والايجو ، بل تعتبر ان التدمير اله ووثن هندي بغيض تحوله من الصفة الى الذات ، ستبتعد عن الية التدمير لذا ستكون بالضرورة تحت وطىء التدمير الذي يسلبك الارادة الحقة ان تتخلص من الشر الذي تهرب منه/اليه..

انصت الى الايقاع وضرب الدف وطبلة التي تدخل عميقاً جيدا فليس اااامممم اله يعبد ولا التدمير كلمة سلبية ، شيفايا ليس ذلك الوثن الذي تعتقد انه خارج منظومتك الاعتقادية ، بل هو صفة اعتقدتها ذاتاً توهماً ..

 

*سادغورو المعلم الكبير من ملاحظته اننا يجب ان لا ننطق آااامممم بالضمة اي لانعملها وااااوووو بل علينا ان ننطقها بالفتحة آآأمممممم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ebylBWgEmRw&index=4&list=PLd1t7W2ShsB8dpyiUWpQeP0hQag12fwnX

 

نوفمبر 15, 2018

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X