تعديل القوائم في لوحة المدير

في علاج الحيوان والنبات

تعاليم تقنية قدمت من الماستر السيد كلاوديو

نقلتها من الروسية

الماستر لميس الرفاعي

في علاج الحيوانات كما هو الحال مع العلاج الذاتي ، أنصحك بالبدء بوقت قدره 60 ثانية لكل موضع في الحيوانات ولكل جزء أو قسم في النباتات (زهور أو فواكه ، أوراق ، جذور) ثم تزيد الفترة الزمنية بالجلسات التالية بعد ذلك ، قم بهذا طالما كان ذلك ضرورياً ، ويفضل أن يكون أكثر من دقيقة واحدة فيما بعد ، في محاولة للوصول إلى الهدف الرئيسي بمعدل 3 دقائق لكل مكان.

 

في الحيوانات ، قم بالمرور عبر الشاكرات بشكل عام مع وضع يديك في مواجهة بعضهما البعض أو واحدة على كل جانب بحيث تكون ، على سبيل المثال ، أذن حيوان في وسط راحتي يديك. ركز أيضًا على مجال المرض أو الإصابة.

 

في الأشجار الكبيرة ، عادةً ما أداعب وأضع يدي على المناطق التي أراها ضعيفة (الأغصان والأوراق) وبدلاً من تقسيم الجذع إلى ثلاثة أجزاء ، أضع يدي أولاً دون لمس ، ثم أضع يدي على اللمس وأخيراً انتهى بي الأمر إلى العناق الشجرة.

دع نفسك تسترشد بما تنقله لك الشجرة. في البداية ، حرر نفسك من كل النوايا وسترى ما ستحصل عليه.

 

جانب مهم آخر هو أنه بالنسبة للنباتات والحيوانات والأشجار ، بالإضافة إلى حقيقة أن العلاج فعال في حالات الحاجة في وجود الأمراض أو الأعراض الأولى ، في أي حال ، إذا كانت الشجرة أو الحيوان سليمين ، فهو تنسيق ممتاز ممارسة الرياضة والتواصل مع الكائنات الأخرى التي لا تتحدث لغتنا: ستندهش عندما تلاحظ كيف يمكنك التواصل مع الأنواع الأخرى والكائنات الحية.

أبريل 25, 2021

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X