تعديل القوائم في لوحة المدير

كارونا – هارث

ترجمة:- بسمة

هارث هو واحد من أهم رموز كارونا ريكى يستخدم رمز هارث لجميع القضايا سواء كانت عاطفية أو جسدية مثل الحب ، الحقيقة ، الجمال ، الوئام والتوازن. يزيل الكتل ويقتلع المخاوف ويملأ المساحة الفارغة بالحب والرحمة.

أنا شخصياً أشعر أن هارث هو نسخة مطورة من رمز العاطفة التقليدي(القلب) رمز هارث يساعد في شفاء العلاقات المكسورة ويجعلنا نجرب الحب غير المشروط. يعلمنا كيف يمكن أن يقلل التوقع من الفرح ويساعدنا على تعلم دروس الحياة مما تجعلنا شخصًا أفضل. هارث يساعدنا في رؤية الحب الخفى داخل كائن حي في هذا الكوكب سواء كان أنسان و الحيوانات أو النباتات  يمكن أيضًا استخدام رمز هارث لتطوير حب الذات ومساعدة الأشخاص الذين يعانون من الميول الانتحارية كما يحمينا من جميع أنواع الهجمات النفسية.

هارث يعمل بشكل جميل مع مشاكل الإدمان. يمكن أن ينظر إلى الإدمان باعتباره مشكلة عندما يفقد شخص ما طريقه ولا يمكنه العثور على إجابات للأسئلة التي في عقلة.

هارث يساعدنا على فهم ، كل الإجابات داخلنا ، و أننا كنا نبحث في أماكن خاطئة . يساعدنا  في فصل الواقع والأنا ، مما يساعد الشخص  على الشفاء بشكل أسرع ، عندما نريد إجراء بعض التغييرات الأساسية في حياتنا أو نريد أن نبدأ حياتنا من جديد رمز هارث هو الجواب على ذلك. يمكننا تخيل الوضع وأرسل رمز هارث حيث نريد إجراء تغييرات أو إذا أردنا تحسين الاوضاع .الرمز  يساعدنا أن نفهم أننا نمتلك حياتنا ونقدر أن نحدث تغييرات فيها هارث هو رمز كبير و قوى لطلب رغباتنا من العوالم العليا. والاتصال برئيس الملائكة ، ماستر صاعد ، مرشد ريكى أو مرشد خاص بك مع ارسال رمز الشفاء  ومنحهم الشفاء مع رمز هارث. يمكنك أن تطلب منهم بعض الرغبات الخاصة بك و بالتأكيد سوف تساعدك في بناء حياتك مع الحب الفرح والامتنان

ديسمبر 11, 2019

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X