تعديل القوائم في لوحة المدير

كيف اوصل الشفاء عن بعد..

الجراند ماستر
شريف هزاع

ان مفاهيم الزمان والمكان والبعد والقرب نستخدمها للقياسات المادية والسببية او الواقعية التي نعيشها ، لكن مجال الروح والاستشفاء عن قرب او بعد ، امر اخر ، فقوانين الطبيعة والفيزياء لاتجاوب على اسئلتنا هنا ، لكن المهم ماذا يمكننا ان نحقق من هذه التجربة المليئة بالرحمة والمودة والرأفة والحب الذي نوجهه من اجل الاخر ، ان محاولة التفكير بشخص ما هو بحد ذاته امر غريب ، فاذا فكرت له بمفاهيم الحب والخير وايصاله له فانه شيء مدهش ان نفكر بهذا الشكل الرائع..
الشفاء عن بعد ينطلق من ارضية هي ، ان الذي اريد ان اوجه له طاقتي في الشفاء والخير والصحة يجب ان احتويه ، احبه ،ارتبط معه روحيا هذا الشيء الاول الامر الثاني هو ان املك القدرة التي تؤهلني على توجيه الطاقة ، هنا يجب ان نصنع الامر الاول لان الامر الثاني سهل جدا ، الامر الاول انت وحدك تصنعه اما الامر الثاني فهناك الكثير من التمارين التي تولده ..

يوليو 21, 2020

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X