Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/customer/www/zenreiki.net/public_html/wp-includes/nav-menu-template.php on line 277

كيف تكون مدرباً في ريكي زن؟

نظام ريكي زن في المتابعة والتعليم يعتمد على متابعة المعلم للطالب الذي اكمل مقررات درجة الماستر ويريد الدخول الى التدريب وفق منهج الاكاديمية سيعمل بهذا التوصيات بدء من تاريخ 1-7-2020.

كل متقدم لطلب الموافقة على ان يكون مدربا يجب ان تنطبق عليه شروطا هي:-

الشروط

1-الحقيبة التدريبية تقدم من المدرب للاكاديمية مرة وحدة عن المادة المزمع تقديمها وفي حال التعديل ملزم باعلامنا للاطلاع على التحديثات ، والالتزام بتوصيات الاكاديمية والملاحظات المقدمة..

2- تقدم الحقيبة بصيغة (نص كتابي) مبنية على مادة المنهج الاساسي الذي يقدم للطالب ، ولايعتبر كراس المتدرب (منهج المادة)حقيبة تدريبية.

3-يحق للاكاديمية رفض الحقائب التدريبية ومطالبة المدرب باعادة كتابة غيرها والالتزام بما لايخرج عن معايير المادة الاساسية لخدمة المتدرب.

4- كل مادة تقدم تكون مستقلة بحقيبة تدريبية حسب نوعها ومادتها وان اشتركت ضمن مبدأ واحد مثل الريكي فيجب ان يحدد نوعه ضمن حقيبة مستقلة، ولايجوز الدمج بين الحقائب .

5- الالتزام بتسليم منهج الطالب التدريسي الى طلبته دون تغيير او تبديل وكما هي مقدمة له من ريكي زن.

6- بعد الالتزام بالبنود الـ5 اعلاه يمكن للمدرب استحصال شهادات لطلابه بعد ايفاء الرسوم المالية.

7- لاتنطبق الشروط للفقرات 1-4 على المدرب الذي ادرجت حقيبته التدريبية في الاكاديمية في ارسال التناغم للطالب (دون قيامه بدورة) ويخضع فقط على شرط النقطة 5 مع دفع رسم الشهادة.

8- لايحق لاي مدرب وضع الاسعار التي تتضارب وخطة الاكاديمية في التدريب وهي :- اقامة الدورات برسوم لاتقل عن 50% من اصل السعر المثبت في موقعنا .

9- يحق للمدرب بيع التناغمات كما هو الرسم المحدد بالاكاديمية ويجوز له اعطاء تخفيض للطالب بما لايتجاوز 25% من اصل الاسعار. 

10- لايحق للمدرب ان تكون لديه اعتمادات من اكاديمية ريكي زن ويقيم دورات خارج رواقها بنفس مادة الحقيبة ، وبخلاف هذا تسحب ورقة اعتماد الحقيبة ويحذف من قائمة المدربين المعتمدين عندها. 

 

دون استيفاء هذه الشروط فان الاكاديمية غير مسؤولة عن الدورة التدريبية المقامة كما انها لاتوثق المدرب بالشهادات.

يمكن للمدرب استحصال الشهادات من ريكي زن الالكترونية او الورقية لطلابه مذيلة بتوقيعه والنسب الطاقي باجور مدفوعة هي:-

10$ للشهادة الالكترونية

25$ للشهادة الورقية (باستثناء اجور البريد)

الحقائب المعتمدة

الحقائب المعتمدة في الاكاديمية

نوفمبر 26, 2020

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
WhatsApp تواصل مباشرة على الواتساب
X