تعديل القوائم في لوحة المدير

مواقف ليست نفرية!

بقلم:-

الجراند ماستر شريف هزاع

الايمان ليس يوما بالسنة ، او شهراً دون العام ، الايمان حضور قلبي في كل نبض ، قال راما كريشنا يوما لطلبته :-

ان تقويم السنة الهندية مليء بالامطار الموسمية ولكنك لو عصرت التقويم فلن تحصل على قطرة مطر واحدة.

كذلك الكتب المقدسة لو عصرناها لن نرتوي بالايمان ، لان الايمان ليس رسماً بالكلمات ، او ترديداً بين اعمدة المعابد ، المولى لم يضع جدولاً للزيارات ، لو ظننت ان له باب يغلق ويفتح ضمن جدول زمني فأنت عبد الباب ولن يكون لك حظ الا الجلوس مع البواب ، انه يرحب بك بكل وقت .

ان المعابد منتشرة في الشوارع ؛ الا ان الله ليس في الطرقات ، انه في المعبد الوحيد الذي يصغي الى همسك ومناجاتك ، وصلواتك ، انه في قلبك ، المكان الوحيد الذي يستوعب المطلق اللانهائي .

حين تبني معبدك يدخل هو ، المولى سيتجلى لك من القلب لان قلبك هو السماء والعرش والكرسي ، حين يشرق نوره يعم عالمك لن ترى غير الحقيقة والاخر ضلال ، اسرج قلبك ولاتشتري الزيت وانت لاتملك سراجاً او مصباح ، وقتها يكون المصباح لصباح لاتغيب فيه الشمس ، وقتها ترى ماترى لايزيغ البصر او يطغى.

مارس 31, 2018

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X