ريكي المال –المرشد لإزالة الانسدادات المالية والتخلص منها

ترجمة:-

الجراند ماستر

سحر خريس

من كراس
Show Me the Money

احدث ريكي المال تغيرات كثيرة في حياة العديد من الناس , ولي أنا شخصيا ,إذ لديه طاقات مذهلة في العمل على تحويل كل العقبات المالية التي تعاني منها في حياتك والتخلص منها , وتساعدك أيضا على اكتشاف فرص النمو المالي الخاص بك ..
تم توجيه طاقة ريكي المال من قبل ستيفاني برايل . طاقة الريكي هذه لا تجعل منك غنيا في ليلة وضحاها ( وأنا اؤمن بأن لا شيء يجعل منا اثرياء بين ليلة وضحاها , ولكن مع الريكي والتفاني في عملنا سنتمكن من تحقيق النجاح المالي قريبا ) ..
و أن اتبعت طرق ريكي المال بشكل منتظم فستكون قادرا ليس على الاهتمام بمشاكلك المالية التي تعاني منها في حياتك فقط , بل ستكون قادرا أيضا على تطهير العوائق التي تواجهها في تحسين حالتك المادية أيضا …
يساعد ريكي المال أيضا على تنظيف وتطهير العوائق الكارمية الخاصة بك والتي تعود الى قضايا تحيط بالمال أو أي كارما سلبية قمت أنت بجذبها ..
يتبع الكثير من المعالجين أنماط معالجة مختلفة , ولكنني سأقوم هنا بشرح الطريقة التي اتبعها وقمت بإجرائها سواء كانت لي أو للآخرين والتي شهدت نتائج رائعة بعد إعطاء ريكي المال . وأنا ادمج دوما بين ريكي المال واتوكيدات الإيجابية بالإضافة الى ريكي أوسوي للحصول على أفضل النتائج …
وتتكون الخطوات التي قمت بها مما يلي :
1-اطلب من الله تقديم العون والمساعدة لي وأن يغمرني بالرخاء والوفرة المقدسة .
2-أقوم بوضع نوايا واضحة ومحددة لكل ما احتاجه فيما يتعلق بالوفرة والازدهار لأنني اشعر بأنني لو كنت اعرف ما هي اهدافي والقيام بالتركيز عليها لتحقيق الوفرة والازدهار فإن هذا الأمر يصبح أسهل بالنسبة لي.. فأقوم بكتابة نواياي على ورقة على سبيل المثال :
” أنا أريد جذب المزيد من العملاء لورشتي التي اعمل بها , وكل العملاء يحصلون على اكبر استفادة من التعامل معي , وتتعزز معرفتهم بي وهم سعداء بالتعلم مني والتعاون معي وهم يوجهون افراد عائلتهم و أصدقائهم للتعامل معي ” ..
3-أنا أبدأ ريكي المال باستخدام رمز الهرم الذهبي والذي يساعد على تطهير قضايا المال الكارمية العميقة . وأشعر بأن الخطوة الأولى نحو الإزدهار هي تطهير الكارمات السلبية القديمة والعوائق أيضا . فأقوم بتخيل نفسي أمام الهرم الذهبي , وأن هذا الهرم يدور , ثم اتخيل أن هذا الهرم ينفتح مبتلعا كل هذه الكارما و السلبيات المتعلقة بالمال ثم يقوم بتحويل هذه الطاقات ويطلقها الى الأرض الأم ..
4-استخدم رمز التطهير وإطلاق أي مقاومة لدي تجاه جذب المال في حياتي ويخلصني منها , ويجعلني منفتحا على الوفرة ومتقبلا لها … يجب ان أضيف هنا إلى أنني أستمر في رسم هذا الرمز ” التطهير ” في الهواء من حولي من وقت لآخر لمسح ديوني أو أي قضايا مالية عالقة في حياتي ..
5-استخدم رمز التوكيد , واستخدم هذا الرمز مع التوكيدات الإيجابية لجذب المال ( فأقول مثلا : تأتي الأموال الى حياتي بوفرة وسهولة ” , وعند قيامي برسم هذا الرمز فـأنا أقوم برسمه على جسدي كاملا كي يغمرني ويعمل لي مثل قانون للجذب طوال اليوم …
6- أقوم أخيرا برسم رمز الغراند ماستر , وهذا الرمز يعمل كمغناطيس في حياتنا , وسيجذب لك أي شيء انت ترغب به في هذه الحياة من وفرة وازدهار وغير ذلك . سواء كانت سيارة أو منزلا أو أي شيء آخر تود الحصول عليه …
7- في نهاية عملية ريكي المال أقوم برسم رمز القوة ورمز الماستر في هذه المرحلة الختامية….
8- أقوم الآن بتوجيه الشكر والامتنان لله ثم الملائكة لما غمروني به من الوفرة و الازدهار والنعمة والرخاء والاستقلال المادي بما يفوق توقعاتي …
هذه مقدمة موجزة فقط لريكي المال , ولتكون قادرا على استخدامها فأنت تحتاج الى التناغم والمذكرة الخاصين بريكي المال وكل ما يختص بها من تعليمات .