تعديل القوائم في لوحة المدير

New moon reiki Meditation تأمل الريكي للقمر الجديد

ترجمة الماستر سحر خريس

القمر الجديد هو بداية لحدوث دورة قمر جديدة تدل على الموت والحياة ,وهو وقت مناسب لاطلاق النوايا ,يمكنك الجلوس في العراء او في مكان مناسب قمت بتجضيره في منزلك .
– ابدأ من خلال عملية التنفس ,كل مرة تزفر فيها تخيل انك تتخلص من كل الضغوط والتوترات المختزنة بداخلك لتذوب وتتلاشى .
– شاهد الان حركة بطنك وانت تتنفس وقم بعمل ذلك عدة مرات ,كن متيقظا للسماء الخالية من فوقك واستسلم لهذا الفراغ ,تخيل انك تجلس في ذلك الفضاء وكن انت هو .
– استحضر لوعيك كل النوايا والرغبات التي تود تحقيقها سواء على المدى البعيد او القريب .
– ابدا برسم رمز المعالجة البعيد لخلق تواصل اعمق مع نواياك البعيدة ,تخيل هذه النوايا الواحدة تلو الاخرى وتخيل انها اصبحت كالبذور في النهاية ,وتذكر بان بذور الامنيات القصيرة المدى تكون اصغر من الامنيات البعيدة المدى
– عند الانتهاء تخيل بأنك تقف على شاطيء محيط ما وتمثل الطاقات الكونية ,قم بعمل حفرة صغيرة على الارض لكل بذرة تحملها ,ازرعها وقم بسقيها من ماء المحيط واختم برمز القوة .
– عد الى وعيك ثانية وتنفس بعمق وراقب ذلك وعندما تنتهي تماما من عمل ذلك وتصبح واعيا لما حولك افتح عينيك .
– يمكنك العودة الى هذا المكان كل ليلة – بمخيلتك – وتسقي هذه البذور لتنمو وتظهر بشكل اسرع .

يناير 1, 2018

عن المؤسس

الأستاذ شريف هزّاع خبير في علوم الطاقة البشرية.. جراند ماستر في تقنيات الريكي الغربي، ومعلم – شيهان – في الريكي الأصلي التقليدي (جنداي ريكي هو & كوميو ريكي دو) وماستر كارونا ريكي وكونداليني ريكي وخبير في التنويم الإيحائي، مدرب متمرس في علوم الطاقة الكونية وعلاجات الطب التكميلي.. خبير في علوم الطاقة الحيوية والطب البديل .

تابعنا:

يحدث الآن على صفحات التواصل الإجتماعي

جميع الحقوق محفوظة © 2017اكاديمية ريكي زن.
X